منتديات ورد الخليجـ
مرحبااهلا وسهلاًًَُ

كيفكـ

وش رايك تسجل



او تدخل



 
الرئيسيةالبوابة التسجيلدخول
صفحة جديدة 1


شاطر | 
 

 الاتحاد والهلال «يحلقان» آسيويا .. والنصر ما «سعد»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موشغلك
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مساحة اعلانية : مساحة اعلانية
اسمي الحقيقي : انا اسمي نواف
مشاركاتي: : 93
الدولة :
المزاج :
الهواية :
الجنس :
عارضة الطاقة :
3 / 1003 / 100

عدد النقاط : 235
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: الاتحاد والهلال «يحلقان» آسيويا .. والنصر ما «سعد»   الأربعاء أبريل 06, 2011 3:19 pm

العميد يقترب من الـ 16 بـ 3 الوحدة .. الزعيم مرض في الجزيرة .. والسد ينهار على الأصفر
الاتحاد والهلال «يحلقان» آسيويا .. والنصر ما «سعد»


اقترب فريق الاتحاد الكروي من التأهل لدور الـ 16 من دوري المحترفين الآسيوي بفوز جميل على الوحدة الإماراتي، في حين صعد الهلال ثانيا في مجموعته الأولى بعد أن أكرم الجزيرة 1/3، بينما عاد النصر من الدوحة بخسارة من السد بهدف ليبقى ثانيا في مجموعته الثانية.

في الرياض, لم يخيب الهلال آمال جماهيره الكبيرة التي حضرت لمساندته ليفوز على الجزيرة الإماراتي 1/3 البارحة على ستاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى ليحل ثانيا في المجموعة بست نقاط خلف سباهان أصفهان متصدر المجموعة بتسع نقاط والذي فاز على الغرافة القطري أمس 0/2 في إيران، في حين تجمد رصيد الجزيرة على نقطة يتيمة.

سجل للهلال المصري أحمد علي (3), ياسر القحطاني (14), ومحمد الشلهوب (94) فيما سجل أحمد جمعة هدف الجزيرة (19).

بحث الهلال عن هدف مبكر يسهل له المباراة في ظل الفراغات الكبيرة في عمق دفاع الجزيرة الذي لعب وسط غيابات كبيرة يتقدمهم العنصر الأجنبي بسبب التركيز على منافسات الدوري الإماراتي، حيث لم تمض ثلاث دقائق حتى تمكن علي من خطف هدف السبق من كرة ماكرة من ياسر في عمق الدفاع ليواجه المرمى ويلعبها جميلة على يمين الحارس.

وعزز ياسر التقدم الهلالي بهدف ثان عندما انسل السويدي ويلي من الجهة اليمنى ولعب كرة عرضية داخل المنطقة للقحطاني المندفع الذي غمزها برأسه داخل المرمى إلا أن رتم الهلال انخفض بعد الهدف ليتمكن جمعة بعد خمس دقائق من تقليص النتيجة من كرة لم يحسن ماجد المرشدي مدافع الهلال التعامل معها ليخطفها عبد الله قاسم ويلعبها عرضية داخل المنطقة لم يتوان جمعة في إيداعها المرمى.

وفي الشوط الثاني, انخفض رتم الأداء الهلالي كثيرا داخل الملعب، حيث اتسمت ألعابه بالبط في بناء الهجمة مع اجتهادات من ياسر القحطاني وعلي وولي مرة بالتسديد ومرة بالمراوغة كان أخطرها تسديدة ياسر حاولها الحارس لزاوية بعد أن اصطدمت في العارضة (63).

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة يخترق الشلهوب المنطقة ويراوغ أكثر من مدافع إماراتي ليواجه المرمى ويسدد الكرة في سقف المرمى.




في الإمارات, تفنن الاتحاد في مرمى الوحدة الإماراتي ثلاث مرات ضمن مجموعته الثالثة، بينما تعادل بونيودكور مع بيروزي دون أهداف ليواصل الاتحاد الصدارة بتسع نقاط، بينما تساوت الفرق الباقية بنقطتين، حيث يحل الفريق الأوزبكي ثانيا والإيراني ثالثا والإماراتي رابعا. وافتتح زيايه التسجيل للاتحاد (32) بعد عرضية باولو الرائعة ثم أضاف مناف أبو شقير (45) الهدف الثاني بتسديدة رائعة قبل أن يختتم باولو أهداف الاتحاد بعد عرضية أخطأ المدافع في إبعادها (86).

وشهدت المباراة إصابتين لزيايه والحارس مبروك زايد اضطر معها المدرب لاستبدالهما بحديد وتيسير آل نتيف.

وقدم الاتحاد شوطا أول جيدا، نتيجة الانتشار والتمرير السريع بين اللاعبين إلى جانب تألق باولو الذي ساهم في صناعة الهدف الاتحادي الأول، في حين لم تكن هناك خطورة تذكر في الفريق الإماراتي الذي استسلم في نهاية الشوط بهدف مناف.

وبدأ الفريق الإماراتي الشوط الثاني ضاغطا بحثا عن التعديل كاد معها بيانو يحرز هدف التعديل بكرة رائعة جهزها لنفسه وصوبها قوية مرت بجوار القائم (56) قبل أن تتهيأ كرة لإسماعيل مطر فرصة التسجيل، ولكن تألق مشعل السعيد حرمه أنقذ الموقف.





وفي قطر, تحامل الحكم الإماراتي محمد عبد الكريم على فريق النصر في لقاء السد بعد طرده للمدافع محمد عيد مطلع الحصة الثانية إثر الكرة مشتركة مع يوسف أحمد ليضطر النصر لإكمال اللقاء ناقصاً ويخسر اللقاء بهدف الكوري لي ليونج (61). واحتل السد صدارة المجموعة بسبع نقاط، بينما بقي النصر على رصيده السابق أربع نقاط ثانيا، حيث تلعب اليوم مباراة بختكور والاستقلال اللذين يملكان نقطة واحدة.

الشوط الأول جاء سريعا من النصر بعد تهديد صريح لمرمى السد من خلال تمريرة بينية رائعة من بدر المطوع لسعد الحارثي الذي واجه محمد صقر حارس السد إلا أن صقر أمسك الكرة قبل مراوغة الحارثي ليبطل مشروع تفوق نصراوي مبكر (3) ويسيطر النصر على منتصف المعلب قبل أن يسدد نذير بالحاج كرة من الجهة اليسرى تصدى لها العنزي (16). ومن كرة متبادلة بين السهلاوي وفيقاروا والحارثي سدد السهلاوي كرة في يدي صقر (17) فيما كانت كرة لينادروا مهاجم السد هي الأخطر بعد أن استغل الكرة المرتدة من قبضة العنزي ليعيدها إلى المرمى إلا أن محمد عيد أخرجها من حلق المرمى (31) ليعود السهلاوي ويضع كرة رأسية جميلة من ضربة زاوية وصلته من فيقاروا إلا أنها ارتطمت بالعارضة.

وتلقى النصر ضربة موجعة مطلع الحصة الثانية بعد طرد مدافعه محمد عيد من كرة مشتركة مع يوسف أحمد (50) ليحرز الكوري لي يونج هدف السد الأول بعد ارتقائه لزاوية نفذها نذير بالحاج استقرت في شباك النصر.

وهدأ رتم اللعب عدا بعض المحاولات للسد كان لها العنزي بالمرصاد قبل أن يطرد الحكم نذير بالحاج بعد احتكاكه بسعود حمود (90).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاتحاد والهلال «يحلقان» آسيويا .. والنصر ما «سعد»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورد الخليجـ :: ْْْْ·ْ»..المنتـديـات العـامـه..« ْ·ْ :: قسم الرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: