منتديات ورد الخليجـ
مرحبااهلا وسهلاًًَُ

كيفكـ

وش رايك تسجل



او تدخل



 
الرئيسيةالبوابة التسجيلدخول
صفحة جديدة 1


شاطر | 
 

 ساباهان يشكر الهلال .. والتدريب يزدحم بالشرفيين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موشغلك
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مساحة اعلانية : مساحة اعلانية
اسمي الحقيقي : انا اسمي نواف
مشاركاتي: : 93
الدولة :
المزاج :
الهواية :
الجنس :
عارضة الطاقة :
3 / 1003 / 100

عدد النقاط : 235
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: ساباهان يشكر الهلال .. والتدريب يزدحم بالشرفيين   الخميس مارس 31, 2011 11:43 am

ساباهان يشكر الهلال .. والتدريب يزدحم بالشرفيين

اختبار الصباح يحدد مشاركة عزيز .. ونامي يصاب



علق الجهاز الطبي في نادي الهلال مشاركة اللاعب خالد عزيز في لقاء فريقه أمام الاتفاق غدا في الجولة الـ 21 من دوري زين السعودي، بنتيجة الكشف الطبي الذي سيخضع له اليوم، والذي على إثره سيتحدد دخوله القائمة الزرقاء من عدمها.

وكان عزيز قد أدى بعض التدريبات في النادي الصحي إلى جانب وجوده في العيادة الطبية لتلقي مزيد من الجرعات العلاجية على موضع الشد في عضلة فخذه الخلفية، على أن يخضع صباح اليوم لاختبار طبي.

ولم يستطع المدافع محمد نامي إكمال تدريب الأمس لتعرضه لكدمة في المفصل سيخضع على إثرها لفحوص طبية؛ لمزيد من الاطمئنان على سلامته.

وأجرى الفريق الهلال مرانه الرئيس أمس استعدادا لملاقاة مضيفه الاتفاق، وطبق المدرب الأرجنتيني جابريل كالديرون خلال المران الجمل التكتيكية التي شملت تدريبات التسديد على المرمى وتنفيذ الكرات الثابتة والعرضية، سبقها تدريبات تقوية في النادي الصحي.

هذا، وحظي المران بحضور شرفي كبير تمثل في الأمير عبد الله بن مساعد، الأمير فهد بن محمد، الأمير محمد بن خالد، الأمير محمد بن مشهور إلى جانب الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس النادي ونائبه الأمير نواف بن سعد، وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

من جانب آخر، تلقت إدارة نادي الهلال خطابا من نادي ساباهان الإيراني عبروا فيه عن شكرهم لحسن الاستقبال والضيافة التي حظوا بها خلال زيارتهم الماضية للرياض للقاء الهلال ضمن دوري أبطال آسيا منوهين خلال الخطاب بتميز التنظيم وكرم الضيافة التي وصفوها بالغير مستغربة.

من جهة أخرى، عقد أمس الاجتماع التنسيقي للجان العاملة في تنظيم مباراة الهلال المقبلة ضمن دوري المحترفين الآسيوي الثلاثاء المقبل أمام الجزيرة الإماراتي في نادي الأعضاء بحضور عبد الكريم الجاسر، عضو مجلس الإدارة والمشرف على العلاقات العامة والإعلام، وفهد الحميدي، أمين عام النادي المساعد، حيث اتخذت الترتيبات كافة لاستقبال الأشقاء الإماراتيين، وتهيئة أفضل السبل أمام فريق العمل لتذليل العقبات والصعوبات كافة في سبيل تنظيم جيد.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ساباهان يشكر الهلال .. والتدريب يزدحم بالشرفيين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورد الخليجـ :: ْْْْ·ْ»..المنتـديـات العـامـه..« ْ·ْ :: قسم الرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: