منتديات ورد الخليجـ
مرحبااهلا وسهلاًًَُ

كيفكـ

وش رايك تسجل



او تدخل



 
الرئيسيةالبوابة التسجيلدخول
صفحة جديدة 1


شاطر | 
 

 هيكتور بسيناريو جوزيه: التحكيم مع الهلال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
موشغلك
مشرف قسم
مشرف قسم
avatar

مساحة اعلانية : مساحة اعلانية
اسمي الحقيقي : انا اسمي نواف
مشاركاتي: : 93
الدولة :
المزاج :
الهواية :
الجنس :
عارضة الطاقة :
3 / 1003 / 100

عدد النقاط : 235
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/02/2011

مُساهمةموضوع: هيكتور بسيناريو جوزيه: التحكيم مع الهلال   الثلاثاء فبراير 22, 2011 10:10 pm

أخذ رأي الإعلاميين في الجزائية وسخر منهم بإشارة.. وكالديرون: لم أصل لفلسفتي
هيكتور بسيناريو جوزيه: التحكيم مع الهلال:


سخر الأرجنتيني أنزو هيكتور مدرب فريق الشباب لكرة القدم، من الإعلاميين في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة بعد لقاء الهلال الذي خسره 0/2 في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة من دوري زين السعودي، عندما أخذ رأيهم في ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم المجري ستيفان فاد والتي جاء منها الهدف الثاني إثر إعاقة الكويتي مساعد ندا للمصري أحمد علي، فأكدوا صحتها، إلا أنه أشار لهم بيده بالذهاب.

وبدأ هيكتور منفعلا، وأعاد سيناريو البرتغالي جوزيه مانويل مدرب الاتحاد سابقا، عندما اتهم التحكيم بمحاباة الفريق الثاني أي "الهلال"، وقال "الهدف الأول من خطأ لصالح فهد حمد، والثاني من ركلة جزاء غير صحيحة".

وزاد "حضرت إلى السعودية عام 2007 وأتذكر جيدا ما تعرض له المهاجم ناجي مجرشي من إصابة بالغة في مباراة الاتحاد، وكان وقتها الحكم حكما أجنبيا، لذلك تتابعت الأمور سوءا من الحكام الأجانب، وكان غير دليل ما تعرض له فريقي في هذه المباراة، وكذلك ظلم الاتحاد أمام الهلال حينما تجاهل احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، وأنا ما زلت عند قناعاتي بأن الحكام الأجانب في مستوى الحكم السعودي، وقد يتفوق الأخير عليهم".

وحول علمه عن طلب إدارة ناديه للحكام الأجانب، وأخذ مشورته في الأمر، رد "لم يؤخذ رأيي في هذا الأمر، ولا مشكلة أن يطلب النادي حكاما أجانب كون هذه الأمور إدارية، ولكن أنا قلت رأيي فقط، ويبقى الهلال فريق كبير ويستحق الفوز". يشار إلى أن مدرب الاتحاد السابق اتهم التحكيم بمحاباة أندية الوسطى، ما حدا لجنة الانضباط إلى إيقافه ثلاث مباريات، وتغريمه 75 ألف ريال. في المقابل، رفض الأرجنتيني جابرييل كالديرون مدرب الهلال، الرد على مواطنه بأن التحكيم خدم خصمه، مرجعا الفوز إلى عامل التسجيل المبكر في المباراة، مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات يتفوق من خلالها من يسجل أولا. وتابع "عادة يفوز من يسجل أولا، أعتقد أن اللاعبين قدموا مستوى مميزا، وأشكرهم على ذلك خصوصا اللاعبين الشباب الذين أشعرونا بعدم غياب أي لاعب من الفريق، حيث كانت ظروف الإصابات التي حلت بالفريق سببا في تواجد عدد كبير من اللاعبين الشباب وكان ذلك إيجابي للفريق، حيث حاول كل لاعب منهم أن يبرهن لنفسه، وساهم في ذلك النجاح تعاون زملائهم لاعبي الخبرة". وحول تصحيحه لجملة من الأخطاء التي كان يعاني فريقه منها إبان توليه دفة الجهاز الفني، رد "كنت أحتاج لوقت لتدارك بعض الأمور وأن أصل لفلسفتي، لذلك نسعى لتصحيح أي خطأ نلاحظه، وفيما يخص الأخطاء التي تقع من لاعبي الدفاع أو الوسط في التمرير الذي قد يهدد مرمانا، هذا أمر مسلم به في كرة القدم كوننا نواجه فريقا قويا ومميزا كالشباب، الذي بدوره يضغط على حامل الكرة، ولا بد أن تحدث أخطاء". وأوضح المدرب الهلالي أن المصري أحمد علي يقدم ما لديه، مؤكدا أن اللاعب يحتاج لوقت ليقدم أداء أفضل، وتابع "أحمد لاعب مميز ويحتاج إلى وقت ليظهر لنا مستويات أعلى، وأنا مقتنع حاليا بما يقدمه هو وكافة زملائه، حيث ليس لدي لاعب أساسي أو بديل، كل اللاعبين مؤهلون لأن يكونوا في الخارطة الأساسية". وامتدح كالديرون خالد عزيز لاعب خط الوسط، مشيرا إلى أنه عائد للمستويات المميزة التي يقدمها في 2006.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الكايف
عضو ممبدع
عضو ممبدع
avatar

مساحة اعلانية : مساحة اعلانية
اسمي الحقيقي : عمر
مشاركاتي: : 128
الدولة :
المزاج :
الاوسمة :
الهواية :
نقاط التميز : 10000
الجنس :
عارضة الطاقة :
100 / 100100 / 100

عدد النقاط : 247
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: هيكتور بسيناريو جوزيه: التحكيم مع الهلال   الثلاثاء مارس 01, 2011 8:51 pm

ههههههههههههههههههااي يالبييية يا الاسم

رهنت وننتضر جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هيكتور بسيناريو جوزيه: التحكيم مع الهلال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ورد الخليجـ :: ْْْْ·ْ»..المنتـديـات العـامـه..« ْ·ْ :: قسم الرياضه وكرة القدم-
انتقل الى: